تصنيف الفيفا الجديد بعد الفوز الخضر على نيجيريا وغينيا ودياّ تصنيف الخضر
X
تصنيف الفيفا الجديد بعد الفوز الخضر على نيجيريا وغينيا ودياّ

تصنيف الفيفا الجديد بعد الفوز الخضر على نيجيريا وغينيا ودياّ

بعد ما تمكن المنتخب الوطني الجزائري، من الفوز في المبارتين الوديتين أمام نيجيريا و غينيا وبالفعل سيتقدم أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي في تصنيف الفيفا الجديد الذي سيقوم الموقع الرسمي للإتحاد الدولي بنشره خلال هذه الأيام المقبلة على حسب ما كشفت عليه بعض التقارير الإعلامية المحلية.

وظهر رفقاء نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز بمستوى كبير والذي إفتقده الجماهير الجزائرية منذ الإقصاء المُر من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 التي أقيمت في الكاميرون أين سقط فيها محاربي الصحراء مباشرة.

مقابلة غينيا كانت معقدة بالنسبة لـ الخضر ولم يتمكنو في صنع الفارق في الفترة الأولى من الشوط الأول، وبسبب التغييرات التي قام بها الكوتش بلماضي على مستوى التشكيلة كان لها دور كبير في التسجيل في أخر الدقائق من عمر الشوط الثاني قبل نهاية المباراة.

ومن المتوقع أن يتقدم المنتخب الوطني الجزائري في تصنيف الفيفا بعد الفوز الكبير أمام منتخب غينيا و نيجيريا خلال فترة التوقف الدولي المنتهية لشهر سبتمبر أين شهدت الكثير من الأحداث في مختلف المنافسات هذا الموسم.

في حين يحتل محاربي الصحراء المرتبة 41 عالميا و السادس إفريقياٌ وهذا الترتيب الخاص بشهر أوت فقط التصنيف الجديد سيطرح هذا الأسبوع

كما كشف بعض المصادر الموثوقة أن الخضر سيتقدمون في الترتيب العالمي بـ أربعة مراكز وسيكون في المرتبة الـ 37 عالميا والرابع إفريقيا بعد أو قبل مصر.

 2,759 total views