جمال بلماضي منزعج جدا من CAF !

لم يكن المدرب الوطني للمنتخب الجزائري جمال بلماضي من أشد المعجبين على الإطلاق بفكرة تحديد موعد لقاء غينيا الاستوائية على ملعب دوالا الرياضي خلف مباراة كوت ديفوار سيراليون. ، والتي ستقام في نفس المكان.

وهكذا ، فإن الفني الجزائري ، بلماضي ، لا يريد مواجهة غينيا الاستوائية في حديقة متضررة ، ومن المرجح أن يكون هذا هو الحال خاصة عندما نعلم أن المواجهة ستحدث بعد ساعة واحدة فقط من مباراة كوت ديفوار سيراليون ( 5:00 مساءً بتوقيت الجزائر). وبالفعل ، فإن انطلاق لقاء الخضر ضد Nzalang Nacional سيبدأ في الساعة 8:00 مساءً.

ضد سيراليون (0-0) ، كل شيء كان ضد المنتخب الوطني. الرطوبة والعشب والمنافس بالإضافة إلى سوء الحظ في العديد من فرص التهديف الواضحة. ولهذا يريد بلماضي اللعب في أفضل الظروف خلال الأيام القليلة المقبلة. الآن مع ظهورهم إلى الحائط ، سيتم دعوة أبطال أفريقيا للتعويض ، يوم الأحد ضد غينيا الاستوائية ، لمحاولة العودة إلى السباق للتأهل لنهائيات 1/8.

في نهاية اليوم الأول من كأس إفريقيا للأمم 2021 ، تتصدر كوت ديفوار المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط ، متقدمة على الجزائر وسيراليون. وتأتي غينيا الاستوائية في المركز الخلفي برصيد 0 نقطة.