جمال بلماضي يصدم المنتقدين بعد قيامه بهذه الخطوة الكبيرة المنتخب الوطني الجزائري
      X
جمال بلماضي يصدم المنتقدين بعد قيامه بهذه الخطوة الكبيرة

جمال بلماضي يصدم المنتقدين بعد قيامه بهذه الخطوة الكبيرة

جتعرض الناخب الوطني جمال بلماضي إلى إنتقادات لادغة من طرف العديد  من  الأشخاص بعد  ما فشل  في  التأهل  إلى مونديال قطر 2022 والذي كان حلم يتسجد في كل جزائري  إلى أن الأقدار كانت لديها رأي أخر وحرمت محاربي الصحراء من التواجد في أعظم بطولة عالمية لي تاريخ كرة القدم.

حكاية الإقصاء من المونديال لديها ما يقارب 6 أشهر
هناك البعض من جماهير ما زال يتداولون قصة نكسة المنتخب الوطني الجزائري أمام الكاميرون البطولة لم يتبقى لها الكثير شهرين فقط تفصلنا عن مشاهدة أفضل كأس عالم ستنظمها دولة قطر العربية والتي ستكون مختلفة تماماً عن باقي نسخ سابقة.

جمال بلماضي يضخ دماء جديدة في صفوف الخضر :

ظهر يوم أمس أشبال المدير الفني “لمحاربي الصحراء” في أجواء رائعة والتي تؤكد عودة الروح والبسمة التي كان عليها رفقاء نجم مانشستر سيتي إنجليزي رياض محرز، والذي بدوره هو شخصيا كان يتواجد في أسوء أحواله خاصة في الفترة الأخيرة بعد ما أصبح حبيس دكة البدلاء لتقني بيب غـوارديولا.

في حين إلتقطت الكاميرات المتواجدة في معسكر المنتخب الجزائري إستعداد  لمواجهة  غينيا  اليوم  الجمعة  تأقلم  كبير لمهاجم نادي نيس الفرنسي أندي ديلور بعد ما غاب عن صفوف الخضر عن مدة تناهز العام تقريبا وأين ظهر في مقطع فيديو له يقدم إعتذار رسمي الجماهير الجزائرية التي قبلت التصالح مع لاعب.

 64 total views