نادي أوروبي كبير يريد التعاقد مع رامز زروقي بعد نهاية كأس أمم إفريقيا بالكاميرون

أبدى نادي أولمبياكوس اليوناني إهتمامه بالتعاقد مع الدّولي الجزائري رامز زروقي خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية القادمة وفقا لما تداولته تقارير صحفية يونانية.

وكشف موقع “سبورت تايم”، أن إدارة أولمبياكوس تتابع منذ فترة متوسط ميدان “الخضر” رامز زروقي، وهو مهتم بشدة بضم لاعب الوسط الواعد، وأشار نفس المصدر إلى أن أولمبياكوس أكثر الأندية اليونانية تتويجا بالألقاب المتعود على المشاركة الدائمة في مسابقة دوري أبطال أوروبا، استفسر عن الوضعية التعاقدية لزروقي تحسبا لضمه الصيف المقبل.

زروقي كان في فترة ماضية محل اهتمام واسع من بعض الأندية الفرنسية، على غرار ناديي مونبلييه و رين الفرنسيان، لكن إدارة نادي تفينتي الهولندي لم تكن متحمسة لبيعه بعد موسم واحد فقط قضاه مع الفريق الأول، كما أنها لا تفكر في تسريحه خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لكنها ستكون منفتحة على أي اتصالات أو انتقالات خلال الفترة الصيفية المقبلة.

وسيشارك صاحب الـ 23 عاما مع المنتخب الوطني في كأس إفريقيا لأول مرة في مشواره، وبعد أقل من عام واحد فقط من انضمامه إلى محاربي الصحراء، حيث نجح في الفوز بمكانة أساسية وأصبح أحد لاعبيه المفضلين بالنسبة للناخب الوطني جمال بلماضي.

وعليه ستكون بطولة الكان بالكاميرون فرصة من ذهب لرامز زروقي من أجل تسويق نفسه وتأكيد مستوياته الكبيرة، على أمل الحصول على اتصال من ناد أوروبي كبير يتوافق مع طموحات خريج أكاديمية نادي أجاكس أمستردام.