محرز يحمل رسالة من ريان أيت نوري إلى الكوتش جمال بلماضي الأخبار
      X
محرز يحمل رسالة من ريان أيت نوري إلى الكوتش جمال بلماضي

محرز يحمل رسالة من ريان أيت نوري إلى الكوتش جمال بلماضي

على ما يبدو أن نجم مانشستر سيتي رياض محرز يحمل رسالة قوية من طرف مدافع وولفرهامبتون ريان أيت نوري إلى الناخب الوطني جمال بلماضي وهذا بعد ما إلتقى الثنائي في المباراة التي جمعت بين النادي السماوي الأزرق ضد نادي واندرز أمسية السبت الموافق لـ 17 سبتمبر.

في حين شهدت قائمة المنتخب الوطني الجزائري، التي ستواجه نيجيريا وغينيا ودياً خلال شهر سبتمبر الجاري على أرضية ميدان وهران الجديد في الفترة الممتدة مابين 23 إلى 27 غياب أيت نوري، حسام عوار، ياسين عدلي والذين كانو من المقرر أن يكونو حاضرين في هذا التربص القادم على حسب ما نقلته مختلف وسائل الإعلام منها المحلية و العالمية بخصوص هذا الثلاثي.

محرز يحمل رسالة من ريان أيت نوري تعرف على الحقيقة الكاملة :

وعلى حسب ما كشفت عليه بعض التقارير فإن الدولي الجزائري رياض محرز تكلم مع ريان اللاعب البالغ من العمر 21 سنة بعد نهاية المباراة التي جمعت نادي وولفرهامبتون ضد مانشستر سيتي ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز والتي إنتهت بفوز رفقاء قائد الخضر بثلاثية مقابل صفر.

وأبدى والد الفرانكو الجزائري نيته في تمثيله إبنه ريان المنتخب الجزائري على حساب المنتخب الفرنسي، ولكن الشخص المعني فضل أن يمنحه المدير الفني لمحاربي الصحراء الوقت ليفكر في حسم مستقبله الدولي واين طلب أيضا أن يتخذ هذا القرار مع المناجير الخاص به لكي لا يقع نهائيا في فخ الندامة.

 4,269 total views