رياض محرزكرة عالمية

موعد مباراة مانشستر سيتي و برمنغهام سيتي القادمة والقنوات الناقلة في كأس الاتحاد الإنجليزي

يدخل فريق مانشستر سيتي في لقاء جديد مع نظيره برمنغهام سيتي مساء يوم الأحد الموافق 10 يناير 2021، في الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، ويسعى النجم الجزائري رياض محرز ورفاقه لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة، لينافس بكل قوة على حلمه باللقب حيث نجح لاعبي المان سيتي استعادة تألقهم وهيبة الفريق بعد الأداء الجيد في العديد من البطولات.

موعد مباراة مانشستر سيتي و برمنغهام سيتي

يحتضن ملعب الاتحاد مباراة مانشستر سيتي و برمنغهام سيتي، ويدخل السيتنزيس مواجهته الجديدة بكامل قوته ولياقته البدنية، فقد شهدت مواجهة الديربي الإنجليزي التي جمعت مان سيتي ومان يونايتد تقدم أبناء بيب غوارديولا أداء مميز، ويأمل الجمهور أن يقدم مانشستر سيتي أداء جيد في ظل صراعهم على العديد من الألقاب.

وكان مانشستر سيتي قد حقق انتصار عظيم على نظيره مانشستر يونايتد في بطولة كأس رابطة الإنجليزية، حيث انتهت المباراة بهدفين دون مقابل، فسجل اللاعب جون ستونز الهدف الأول، بينما سجل اللاعب فرناندينيو، ليتأهل مانشستر سيتي لنهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي و برمنغهام سيتي

سيتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي و برمنغهام سيتي عبر قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة 2:30 مساءً حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى